ميدياتل

العديد من الاسواق اليوم تستخدم أرقام التعرفة الدولية الممتازة على انها طريقة ملائمة جدآ لنظام المدفوعات الجزئي , حيث ان معظم العملاء المحتملين يستطعون الاتصال بسهولة كبيرة سواءً من الموبايل او الهاتف الثابت . تعد ميدياتل الشركة الرائدة في السوق العالمية سواءً في مجال أرقام التعرفة الممتازة الدولية, رسائل ال SMS او أرقام التعرفة الممتازة المحلية

يقع المقر الرئيسى لميدياتل في المملكة المتحدة – لندن و لها مكاتب فرعية في كلاً من أستراليا و أوكلاند ودلهي وهونغ كونغ. ميدياتل تزود عملائها بالخبرة الفنية العالمية المتميزة في مجال سوق أرقام التعرفة الممتازة مع خدمة مساعدة 24 ساعة على مدار الاسبوع. ان خبرتنا العالمية في مجال الرسائل الصوتية تضعنا في موقف الريادة سواءً في مجال تقديم النصح للعملاء او في تيسير وتسهيل سلع جديدة من التعرفة الممتازة. وذلك من خلال توفير مجموعة واسعة من وجهات الاتصال تقدر باكثر من 50 دولة وبتغطية لامكانية الاتصال لاكثر من 200 دولة. تمتاز شركتنا بالخدمات التي تقدمها للعملاء من حيث التحسين وا لتوسيع الاقصى للموارد والمساعدة الكاملة من اجل بناء شركتكم في جميع انحاء العالم

يمتازوا مهندسوا ميدياتل بالخبرة والتقنية العالية حيث بامكانهم بناء خدمة التعرفة الممتازة والرسائل الصوتية بسرعة وتقنية عالية او توجيه مكالمات التعرفة الممتازة الى محطات عملائنا خلال دقائق. مع الإحصائيات الاًنية على النت التي تمتاز بها ميدياتل يمكنكم التحكم والمراقبة بسهولة ومرونة عالية بكل ادواتكم وبشكلاً اني. اتصل باحد ممثلي ميدياتل اليوم فهم دائماً جاهزين للمساعدة.

Mediatel

Many markets use premium rate numbers as a convenient micropayment system that all potential customers can access from the convenience of their mobile or landline telephone. Mediatel is the global market leader, be it for a domestic PRS voice number, premium SMS or an international premium rate number.

Headquarters are in the UK with offices in Spain, Philippine, India and Hong Kong. We provide our clients with proven technical and global market experience as well as outstanding 24/7 customer support. Our experience and global audiotext resources enable us to advise clients and facilitate new premium rate products. By providing a range of over 50 international premium termination rates, covering access from over 200 countries, we are perfectly positioned to maximise your resources and assist in building your business worldwide.

Our engineers can build premium rate and general audiotext applications quickly and efficiently or route calls to our clients' premium rate platforms within minutes. Our online statistics provide the flexibility to follow and control your campaigns in real time. Contact a Mediatel representative today and find out how we can help you.